Senin, 23 April 2018

ما هو Invox المالية ..؟

ما هو Invox المالية ..؟


ستقوم منصة Invox Finance بربط التجار والمضاربين والمشترين على منصة واحدة ، بالإضافة إلى التعاونيات الخارجية المتخصصة (على سبيل المثال ، مكاتب تقييم FICO ووكلاء التأمين المؤهلين). من المهم أن يتصل المشترون من السلع والشركات بالمنصة ويمكنهم تأكيد نهج التطبيق وقبول المعلومات الديناميكية. سيتم أيضا تعويض المشتري مع Invox Token لتأكيد التطبيق.

تعمل شركة Invox Finance أيضًا كمنصة توزيع غير مركزية للتوزيع ، مما يسمح للتجار والمشترين والمضاربين والمنظمات المتخصصة الأخرى بالربط بشكل خاص والعمل معًا ومشاركة البيانات المناسبة. وتخطط المنصة لإنشاء حالة سرية عن طريق تشجيع الانفتاح بين الأطراف والتعويض عن التنفيذ. وستعمل هذه المنصة على تعطيل وتمويل التمويل من خلال تنفيذ إطار يتم فيه تحقيق الثقة والانفتاح في جميع الاجتماعات من خلال إطار هدية غير محرّر. بالإضافة إلى ذلك ، لن يخضع تنفيذ تدفق البيانات وتدفق البيانات إلى اتحاد تعاوني موحد ومتكامل ، ولكن سيتم إدارته من خلال ترتيب متكامل مباشر يتم تنفيذه على سجلات موزعة بالكامل

كما سيعمل هذا المنبر على تعزيز الإطار البيئي الذي يتم فيه تكوين الثقة بين الاجتماعات من خلال إطار العمل الأساسي. لا يخضع تنفيذ التبادل وتدفق البيانات لمنظمات متخصصة مركزة ، ولكن تدار من خلال الترتيب المباشر للمبادئ المطبقة في السجلات التي تم تسليمها بالفعل. كما سيزيد من يقين جميع الاجتماعات في مواقع مختلفة ويسهل التسوية النهائية لأي إيصالات قرض. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر منصة تمويل Invox إمكانية وصول التجار (الذين يريدون إجراء نسخ احتياطي لأوامرهم) إلى أخصائي مالي. شروط القرض سوف تفيد كل من التاجر والمهني المالي. سيتمكن التجار من الحصول على التمويل من خلال تقليل تكاليف الاقتراض بدلاً من تلك التي يتم الحصول عليها عادة من الوكلاء. سيتم منح المهنيين الماليين إمكانية الوصول إلى السلع التجارية التي لا يمكن الوصول إليها إلا من قبل البنوك ومنظمات الصناديق.



Screenshot_24.png

التاريخ

تعمل شركة ABR Finance منذ عام 2012 ، وقد ساعدت في دعم المؤسسات في جميع أنحاء أستراليا بمبلغ 30 مليون دولار أسترالي في نظام الفواتير ، على نطاق واسع من المشاريع بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات ، وتجارة الجملة ، والتطوير ، والنقل ، والتصميم ، والمعدات ، وعقود العمل ، وتوزيع الخدمات المتميزة. فهم يدركون أن إحدى الصعوبات الرئيسية التي تواجه المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم اليوم هي القدرة على الحفاظ على دخل ثابت. في الواقع ، حتى الأعمال المثمرة التي توصل منتجات أو خدمات ذات جودة عالية ، إلى قاعدة عملاء لا تتزعزع ، يمكن أن تستمر في الإزعاج في غير محله من أن يواجهوا قطرة في الدخل لا يمكن تجنبها في بعض الأحيان. وجد تقرير لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية في إفلاس الشركات أن 40٪ من المؤسسات لديها دخل ناقص أو أموال عالية تستخدم. (1) لا يشكل نموذج التمويل التقليدي للاستلام صلة فورية بين الشخص الذي يدعم الإيصال ويدفع الفرد ذلك الاستلام. ويتمثل اقتراحهم في إنشاء منصة لا مركزية تربط جميع التجمعات والبيانات المناسبة وتنفذ شروط وحالات كل تبادل مع نفاذية وإثبات أكثر جدارة بالملاحظة من بين كل ما هو مدرج.

الرموز

سيتم إجراء Invox Tokens على Ethereum لترتيب استخدام معيار ERC-20 وستكون لديه الأداة المساعدة المرافقة: - منح الوصول إلى النظام الأساسي من خلال برنامج الأعضاء الموثوق بهم ؛ و - مكافأة العمل المنجز للنظام الأساسي. أي أن الإطار سيعوض المشترين والتجار مع Invox Tokens عن إيصال الاستلام ، الدفعة من الاستدراج والتسوية.

الفواتير ديناميكية العقد الذكية

سيتم إرسال اتفاقية بشأن العقود الذكية للفواتير الديناميكية إلى شبكة Ethereum الرئيسية. وستشجع على إنتاج طلبات فريدة تمامًا وتسجيل هذه الطلبات في سجل تداول. ستخزن الاستعلامات الديناميكية أيضًا بيانات إضافية ، مثل حالة التحقق ، والتقدم المحرز مقابل الطلبات والأسعار. كما أنها تضمن أن البيانات المخزنة في السجل بسيطة ، صلبة وآمنة. تمكن Blockchains هياكل المعلومات لنقل الاستفسارات وتصميمها بعناية. يسمح ذلك لجميع أعضاء السجل بمشاهدة حالة الإيصال كوقت.

تقدم العقود الذكية

كما يتم إرسال هذه العقود الذكية على شبكة Ethereum الرئيسية. ستعزز هذه الاتفاقيات تدفق الأصول بين المضاربين والتجار والمشترين. كما سيقومون بتوجيه الأصول إلى اجتماع محدد (إذا تم استيفاء شروط حذرة معينة) والسماح بقطع القروض لتقليل المخاطر التي يتعرض لها المتخصص المالي. يتم تضمين المتطلبات المسبقة في العقود الذكية التي تطمئن جميع الأعضاء إلى أن شروطها وشروطها سيتم تنفيذها.

وصول العميل ومعالجة المحور

هذا هو المكان الذي تلتقي فيه جميع الاجتماعات وتعمل معًا. الغرض الرئيسي من المحور هو السماح للمضاربين والتجار والمشترين وغيرهم من الأفراد بالاستثمار بطريقة متسقة وكفؤة للتواصل والعمل على البيانات وتشجيع إطلاق وتنفيذ مختلف العقود والإجراءات الصارمة.

تكامل بنك API

تقوم إحداثيات Linux / Python cron cast بالاتصال من إدارة API المتزامنة في الحساب إلى العقد الحاد. أصبح هذا أسهل في Microsoft Azure Cloud باستخدام خزائن المفاتيح للإدارة الرئيسية. قد تستمر الاتفاقيات المستقبلية في العمل بالقرب من مزارع الخوادم مع Gameloto HS.
بالتزامن مع منصة تمويل Invox ، يتم إنشاء رمز Invox على شبكة Ethereum. تستخدم الرموز Invox المعيار ERC-20 الرمز المميز ولها المرافق المرتبطة بها.
تزود The Invox tokens التجار بحق الوصول إلى منصة تمويل Invox. من خلال برنامج الأعضاء الموثوق بهم ، يجب على كل تاجر دفع عدد معين من الرموز Invox كالتسجيل السنوي من أجل الوصول إلى النظام الأساسي. مكافأة العمل المنجز يقوم إطار العمل بتكريم المشترين والتجار مع رموز Invox للمراجعة واستكمال الطلبات.

رأيي

باختصار ، ومن خلال إبداء رأيي ، فإن منصة تمويل Invox هي منصة لا مركزية للإعارة المشتركة والتي تمكن البائعين والمشترين والأخصائيين الماليين والتعاونيات المتخصصة الأخرى من ربط البيانات وربطها ومشاركتها وإرسالها بسهولة. وتعتزم المنصة وضع شرط للمخزون من خلال تعزيز الاستقامة بين الأطراف والتعويض عن التنفيذ. ستعمل هذه المنصة على تعطيل وتغيير تمويل الاستلام التقليدي من خلال توفير إطار يتم فيه إنشاء الثقة والاستقامة بين جميع الاجتماعات من خلال نظام مكافآت مدمج. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن تنفيذ عمليات التبادل وتدفق البيانات لن يخضع لتعاون مهني واحد متكامل ، وإنما إلى ترتيب مباشر للسياسات التي يتم تنفيذها على سجل تداول كامل.

فريق ومستشار


--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------



لمزيد من المعلومات ، انظر الفيديو أدناه:

موقع الويب: https://www.invoxfinance.io/

المؤلف: cinta amih

  ETH:
0x23dAB35e58a3C493d58B02e9b26f3Cba884988Fd

Tidak ada komentar:

Posting Komentar

MYCRO combines timely activities with the right job seekers.Let's join us...!!

Information about MYCRO MYCRO is an intuitive mobile application to use. Simple short-term work can be done directly on the ...